السياحة في ايطاليا 10 معلومات عن اطالية
in ,

السياحة في ايطاليا 10 معلومات عن ايطاليا وعدد السياح في إيطاليا وماهي تكاليف السياحة في ايطاليا

معلومات عن إيطاليا

السياحة في إيطاليا، ماهي تكاليف السياحة في إيطاليا؟ وماهو عدد السياح في إيطاليا الوفدين إليها؟ وكيفية تنظيم جدول سياحي روما؟

تعد ايطاليا من أجمل أماكن سياحة حول العالم ، وإيطاليا هي من أكبر الدول التي يتم سنويا من ناحيه عدد كبير من السياح في السياحة في ايطاليا حيث يبلغ عدد السياح سَنَوِيّا الذين يَقُومُون بزيارة هذه الدولة لغرض السياحة في ايطاليا حوالي 43 مليون و 700 الف شخص سَنَوِيًّا، وحيث تعتبر إِيطالِيا هي رابع أكبر الدول التي تقوم بالإستفادة من عدد السياح وهي خامس دولة من أكبر البلدان زيارة حيث يقوم السياح بزيارة في المرتبة الأولى لإيطاليا في المرتبة الأولى على تطورها في عالم الموضة والأزياء ومستوياتها الثقافية.

وكذلك الجبال التي لها على المناظر الخلابة وفنونها التاريخية والثقافية وحتوائها على الأثار القديمة وَتُعْرَف اطاليا أَيْضًا بمطابخ الْمَشْهُورَة في جميع أنحاء العالم مثل بعض أنواع المعكرونة والبيتزا الإيطاليه اللديدة، وتعد ايطاليا من ناحية نمو هي واحدة من أكبر واسرع القطاعات من ناحية الإقتصادية وهي دوله تقع جزئيا في جنوب أوروبا في شبة جزيرة الإيطالية ويوجد في دولة إيطاليا دولة أخرة مستقلة بمدينه الفاتيكا و دولة أخرة وتعرف السياحة في ايطاليا من أكثر الدول سياحة من حول العالم.

السياحة في ايطاليا 10 معلومات عن اطالية

 

ما هي تكاليف السياحة في ايطاليا

تكلفة سياحة في ايطاليا والسفر تشتمل على كل شيء، من ناحية عدد النجوم التي ينتمي إليها الفنادق الإيطالية، وبين الإقامة بين الشواطئ البحور الرائعة أو في داخل المدينة نفسها، وكذلك حجز تذاكر الطيران المناسبة للإنتقال الى عالم سياحة لي دولة الإيطالية الرائعة، وتكاليف الذهاب في السفر الى السياحة في ايطاليا ليست بي الأمر الكبير ومكلفة جِدًّا، لأنا ايطاليا هي واحد من الدول التي تعتبر من أرخص دول العالم من ناحيه سياحة والسفر، وهذا يرجع الى موقعها الجغرافي الرائع الذي يساعد على جلب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلة رائعة وممارسه الأنشطه التي تتميز بها السياحة في ايطاليا.

 

ماهي رسوم التأشيرة تكاليف السياحة في ايطاليا

رسوم التاشيرة التكاليف السياحة في ايطاليا هي كتالي:

  • بالنسبة للشباب البالغين من العمر فَإِنَّ ثَمَنَ تَكَلُّفُه التَّأْشيرَة إلَى إِيطالِيا 60 يُورُو.
  • وأما بِالنِّسْبَة لِلْأَطْفَال الصِّغَار الذي لا يتجاوز معدل أعمارهم أكثر من ست سنوات فإن تكلفة تاشيرة مجانية.
  • وأما عن الأغراض الدينية فإن التكلفة تأشيرة الى إيطاليا هو مبلغ 116 يورو.

و هناك الكثير من الأشخاص الراغبين في السفر إلى السياحة في ايطاليا يطرحون الكثير من الْأَسْئِلَة في أذهانهم وخاصة إذا تم تحديد عدد المسافرين وكذلك موعد الرحلة وبالأخص معرفت مكان الوجهة الذي سيقومون بالإقامة فية أثناء فترة السياحة، ولذلك فَإِن تكاليف السياحة في ايطاليا يعتمد على تحديد عدة أمور المسافر التي سنقوم بذكرها لكم وهي كالتالي:

  • الأغراض من السفر ونوعية السياحة لشخص المسافر.
  • نوع شركه الطيران المناسبة.
  • عدد المسافرين الراغبين في الذهاب.
  • أماكن إقامة التي سيتم الإقامة فيها.
  • تكاليف الطوارئ والأطعمة وكذلك المواصلات.

ولذلك ننصحكم بشدة الأشخاص الراغبين في السياحة في ايطاليا أن يتم إختيار شركة تنظيمية الرحلة وإختيار الشركات ذات سمعة جيدة ذات سجيلات  شريفة في برامج تنظيم الرحلات الناجحة.

تكاليف السياحة في ايطاليا

ماهي الأسعار في إطالية

قبل أن نخبركم عن أسعار تكلفة السفر ايطاليا يجب علينا إخباركم أنا أفضل الأشهر لسفر والسياحة في ايطاليا من شهر أبريل يعني شهر أربعة الى نهايه الشهر من أواخر يونيو يعني شهر 6، وكذلك شهر أكتوبر شهر 10 واسبتمبر شهر 9، وأنصحكم بتجنب أوقات الذروة لتتمتع بالسياحة في اطاليه بَعِيدًا عن الزحام، والحصول على عروض رخيصة.

وأما عن أماكن إقامة السياحة في ايطاليا، فهد يختصر على ما إذا كنت بصحبة الرفقة او قمت بالسفر وحدك أو مع الزوج او الزوجة، فحينها ستعرف م اذا كنت سوف تقوم بإستئجار فندق أو ستقوم بإستئجار غرفة من أحد المواطنين.

ملاحظه: على الرغم من إختلاف الأسعار الغرف في فنادق الإيطالية، فعليك أن تعلم أنها تبقى المدن الأغلى في اوروبا من ناحيه ذلك.
وأما عن أسعار حجز في فنادق 4 نجوم الليله الواحدة فإنها تبداء من 49 يورو.
وأما عن ثمن تذكرة لذهاب لي السياحة في ايطاليا، فسعرها ما يقارب 410 يورو، وثمن تاشيرة فهو 137.
و يقدر مدة الرد تاشيرة 15 يَوْمًا وَقَدْ يَتِمَ الرَّفْض أَوْ الْقَبُولِ.

نصيحة: عند قيامك بالإنتقال في مدينة روما لزيارة المعالم السياحية والسياحة في ايطاليا، من الأفضل لك ان تقوم بركوب بَدَلًا من إستئجار سيارة الأجرة الغالية الثمن، أن تقوم بإستعمال المترو، أو سائل نقل العامة، أو إستعمال الحافلات.
وتذكرة المترو تكلف حوالي إثنين الى ثلاثة يورو، وأمان تذكرة القطارات من 2 الى 5 يورو، وأما عن الأرخص في الحفلات حيث التكلف 2 يورو فقط، وإن كنت تريد إستعمال حافلة ليوم كامل فهي 27 يورو.

عدد السياح في إيطاليا

السياحة في ايطاليا هي من أكبر المصادر المربحة لهاتة الدولة وهي في تزايد مستمر، ومن سنه 2014 الى سنة 2019 حيث قامت ايطاليا بالتحقيق في سنه 2014 أزيد عن 37 مليار يورو، وأما عن سنه 2019 فان نفقات الدولية تم تقديرها بحوالي 43 مليار و700ملايين يورو، ولقد بلغت المساهمة في لإنتاج المحلي من السياحة في سنة 2014 بحوالي 197 مليار يورو، ولقد إرتفعت في سنة 2019 حوالي 237 مليار و800 مليون يورو.

وفي سنة 2018 من يونيو، جاء معظم الوافدين من أنحاء الدول الى السياحة في ايطاليا من سويسرا وبحسب البحوث تم التقدير زيارة بحوالي 6 ملايين و 200 الف سائح سويسري خلال الفترة المذكورة، وكما تم تقدير نسبة سجلات الوافدين من البلدان الأخرة من المانيا وفرنسا تم تقدير 6 ملايين سَائِحًا من أنحاء هذه البلدين، ومن منظور أخر تم تقدير زيارة اليابانيين بي 215 الف سائح ياباني فقط في أشهر 6 الأولى من العام.

عدد السياح في إيطاليا

جدول سياحي روما

تعتبر مدينة روما الإيطالية المدينة العاصمة وتعتبر هي أكبر مدينة في ايطاليا من ناحية المساحة ومن ناحية عدد سكان حيث يقدر بي 2 مليون و700 ألف نسمة، وتعتبر من أماكن الأكثر زيارة أثناء فترة السياحة في ايطاليا، ومكان تواجد مدينة روما على نهر التيبر على إقليم لاتسيو في الجزء المركزي الغربي من شبة الجزيرة الإيطالية ويكنك حاجز رحلتك الى روما من خلال روابط مذكورة في الأسفل.

جدول سياحي روما

إذا كنت تنوي الذهاب الى اوروبا وتريد الذهاب الى روما العاصمة الإيطالية الجميلة والسياحة في ايطاليا، فيمكنك من خلال رحلتك تحقيق حد كبير من الإستفادة في أثناء سياحتك، فيمكنك من خلال هذا البرنامج الذي سوف نقوم بوضع لكم رابط موقعة الذي سوف يقوم بإنقالكم مباشرة الى الموقع لحجز الرحلة وتتضمن رحلة إستكشاف روما في ثلاثة أيام، هذا هو رابط الموقع رابط حجز رحلة السياحة الى روما وهذا رابط اخر للمزيد من المعلومات حول الرحلة من هنا.

يومك الأول في روما

 حجز فندق وقضاء يومك الأول فيه و من وجهة نظري أنصحكم بي إختيار فندق موريح لكم وأن يكون يتضمن على مطعم لتناول الطعام وعلى مسابح ترفيهية وأن لايكون ذو سعر عالي جِدًّا ومن الأفضل لك إختيار الفنادق ذات سعر المتوسط حينا تقوم بالسياحة في ايطاليا وإليك بعض الفنادق المناسبة.

  • فندق ذا ليبرتي البوتيكي: يقع مكان تواجد الفندق في روما، ويعتبر الفندق من الفنادق الممتازه في السياحة في ايطاليا، وحاصل على تقييم 4 نجوم، ويتراوح متوسط السعر الليله الواحده في الفندق 187 يورو، ويوفر خدمه الواي فاي مجانا.
  • فندق برينسيبس البوتيكي: يقع هذا الفندق في روما، ويعتبر هذا الفندق أيضا من الفنادق الممتازة في السياحة في ايطاليا، التقييم 3 نجوم، يتراوح متوسط سعر الليلة الوحدة في الفندق 124 يورو، ويقع هذا الفندق في الطوابق العليا من المبنى التاريخي في حي يسمى ممتي، ويوفر لك حمامات رخامية وغرف انيق عازلة للاصوات وكذلك شبكه الواي فاي مجانية.
  • فندق فيلا سان بيو: يقع هذا الفندق في روما، ويعتبر من الفنادق الممتازة وحصل أيضا على التقييم 3 نجوم، ويتراوح سعر الليله الواحدة داخل الفندق بي 98.50 يورو، ويتكون من ثلاثة فيلا منفصلة، في الفندق وأماكن موقف سيارات مجانية وكذلك حدائق هادئة، و تتميز أرضيه الغرفة بأرضيات خشبية وبي جدران مزخرفة بطريقه رائعة وننصحكم بذهاب الى هذا الفندق أثناء السياحة في ايطاليا.

يمكنك من خلال هذا جدول سياحي روما في يومك الأول في روما استكشاف المعالم السياحية المشهورة جدا في المدينة روما، كذلك الساحات التي تتراوح أعمارها 2000 سنة.

سياحي روما 3 scaled 1

زيارة الكولوسيوم.

 أولا في ثلاثة أيام من قائمتك في جدول رحلتك في مدينة روما من السياحة في ايطاليا، عليك القيام بوضع زبارة الى المدرج الفلادي العملاق أو ما يطلق عليه بإسم الكولوسيوم هو مدرج روماني يقع في وسط روما العاصمة إيطالية، ومنذ أزيد من 2000 سنة كنا يعتبر هذا الموقع من أبرز المواقع في روما، وكان يعتبر أيضا هذا الموقع مكان المعارك الجنود التي شهدها 10 الألف من السكان الاصليين.

جدول سياحي روما

شلالات مونتي جيلاتو

شلالات مونتي جيلاتو أو مايطلق علية باللغة الإنجلزبي بي Waterfalls Of Monte Gleto ويعتبر مونتة في ايطاليا هو واحد من أهم المواقع السياحة في ايطاليا وتعتبره ايطاليا أحد من كنوزها المربحة.

حيث يعتبر هذا الموقع هو ساحر من ناحيه الهدوء وهو بعيد عن الضجيج، ويمكن للسياح الوافدين إلية التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية أرائعة، و تقع هذه الشلالات في وسط أحد الغابات الطبيعية، ونظرا بكثافة الأشجار المنتشرة في هذه المنطقة فإنها محميه من أشعة الشمس الضارة لذالك ننصحكم من الأفضل للراغبين في الذهاب الى رحلة السياحة في ايطاليا زيارة هذه المنطقة من الأفضل الذهاب إليها في فصل الصيف حيث تكون الرطوبة وكذلك الاستمتاع بالمياه النقية.

شلالات مونتي جيلاتو

ساحة ديلا روبيا وبلجيكا

وفي يوم ثالث فقط من السياحة في ايطاليا قم بالإكتفاء بالمشي في شوارع روما الجميلة في ساحه ديلاروبيوبليكا، ثم قم بالدخول إلى زققها وخاصتن في شوارعها المرصوفة بالحجارة، وبعد ذلك قوم بزيارة الى منازلها ذات الأسقف الحمراء القديمة، وبعد ذلك قوم بالجلوس في مطاعمها أو مقاهيها والقيام بالإلتقاط المزيد من الصور الجميلة والإستمتاع بالهواء الطلق في هذا المكان الجميل.

ديلا روبيا وبلجيكا

الخاتمة

إنا ايطاليا تعد من أجمل الأماكن سياحة من حول العالم وهناك العديد من الناس يريدون الذهاب في السياحة في ايطاليا، لذلك قمنا بذكر لكم بعض المعلومات عن إيطالية، وما هي تكاليف السياحة في ايطاليا، وعلى ماذا تشمل تكلفة السياحة والسفر الى ايطاليا، لا منحية عدد نجوم الفنادق ولا من ناحية الإقامه وتمتع بالشواطئها وبحيرتها الرائعة، وقمنا بتعرف على رسوم تاشيرة تكاليف السياحة في ايطاليا، الشباب البالغين وبالنسبه للأطفال الصغار وكذلك بالنسبة لي شيوخ وكذلك الأهداف دينية.

وكذلك قمنا بذكر لكم عدد السياح في ايطاليا الوافدين إليها في كل سنة من كل عام، وقمنا بي ذكرت لكم المصادر المربحة، وتزايدها المستمر في سنوات الماضية وكم المبالغ المالية التي قامت إيطاليا بتحقيقها من ناحية السياحة في إيطاليا، و قمنا بإنشاء لكم جدول سياحي روما الإيطالية، التي قمنا بذكر لكم فيها كيف تقوم بالسياحه في إيطاليا في يومك الأول الى أواخر الأيام وماهي الفنادق التي ستقوم بحجزها و إختيار الفنادق المناسبة بأفضل الأسعار المناسبه لك، لذلك نتمنى ان يكون هذا المقال أو الموضوع عن السياحه الى ايطاليا قد نال اعجابكم ويمكنكم التعرف على المزيد من المواضع الحصرية المفيدة على موقعنا وشكرا لكم.

 

 

 

 

 

ما مدى فائدة هذه المقالة بنسبة لك؟

اضغط على نجمة لتقوم بتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

ناصير العربي

المقالة من طرف ناصير العربي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
أشياء يفعلها أطباء الجلد للحفاظ على جمال بشرتهم

8 أشياء يفعلها أطباء الجلد للحفاظ على جمال بشرتهم

8 أشياء يمكنك القيام بها مع نبات الالوفيرا Aloe vera

8 أشياء يمكنك القيام بها مع نبات الألوفيرا Aloe vera