قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6
in ,

قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6

  تاريخ إصدار GTA 6

 

إذا كان ذلك صحيحًا ، فهذه أخبار سيئة

 

أخبار جيدة! لدينا بالفعل موعد محتمل لإصدار GTA 6.

أخبار سيئة! اجعلوا أنفسكم مرتاحين جداً لأنه حان وقت الانتظار.

قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6
تاريخ إصدار GTA 6    تاريخ إصدار GTA 6    تاريخ إصدار GTA 6    تاريخ إصدار GTA 6  تاريخ إصدار GTA 6  تاريخ إصدار GTA 6

تعتبر لعبة Grand Theft Auto 6 واحدة من أكثر ألعاب الفيديو المرتقبة، حيث ينتظرها اللاعبون منذ فترة كبيرة ولكن متى سيتم إصدارها بالفعل؟ دعونا نلقي نظرة على كل ما نعرفه.

ربما لم تؤكد شركة Rockstar Games (روكستار جيمز)  حتى الآن موعد الإطلاق الرسمي، استنادًا إلى ميزانية التسويق لشركة Take-Two Interactive ، يبدو أن تاريخ إصدار للإصدار التالي من Grand Theft Auto قد يكون في عام 2023 أو حتى عام 2024. نعم لعنة ، أيها اللاعبون ، لدينا ثلاث أو أربع سنوات متبقية للانتظار. الشيء الإيجابي الوحيد هو أنه إذا كان الأمر كذلك ، فسوف تستفيد بشكل كامل من الثورة العظيمة في SSD على PS5 و Xbox Series X لتقديم عالم لا نهائي تقريبًا ومفصل للغاية.

grand the auto 6  grand the auto 6  grand the auto 6  grand the auto 6  grand the auto 6

تنقلنا الأخبار من VentureBeat ، التي ألقت نظرة على التقديرات المالية التي يتعين على الشركة التي تنشر GTA أن تقوم بها قبل عمولة سوق الأوراق المالية في أمريكا الشمالية – والتي تسمى تقنيًا بـ 10-K SEC filing. توضح هذه الخطة المالية ما تخطط الشركة لإنفاقه وكسبه في السنوات الخمس القادمة.

 

بموجب هذه الخطة ، سوف تنفق Take Two ا 89 مليون دولار على التسويق من أبريل 2023 إلى مارس 2024. وهي ذروة مرتفعة للغاية. وفقًا لمحلل صناعة الألعاب جيف كوهين ، يبدو أن هذا يشير إلى إصدار GTA 6 خلال تلك الفترة.

 

في ملاحظة للمستثمرين المدرجين في مقالة VenturaBeat ، وأشار كوهين إلى أنهم كانوا قادرين في الماضي على توقع الألعاب التي سيطلقونها استنادًا إلى ميزانيات التسويق هذه: “نحن لسنا متأكدين مما يجب أن نقرأه في هذا التغيير [الميزانية]  ولكن يجب أن نلاحظ أن هذا الكشف في الماضي توقع إصدار Red Dead Redemption 2. “

 

“لقد ذكرت إدارة Take Two أن المشاريع على مدى السنوات الخمس المقبلة وتنفيذ خدمات الألعاب الحالية عبر الإنترنت أمر ممتاز”، تستمر ملاحظة كوهين، “ومع ذلك، فإن تاريخ إصدار Grand Theft Auto القادم يبقى في أذهان المستثمرين، خاصة عندما تصل أسهم [الشركة] إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق”.. 

 

لذا إذا كان هذا التنبؤ صحيحًا ، فيمكننا أن نتوقع ظهور GTA 6 في وقت ما بين أبريل 2023 ومارس 2024. قبل الوباء ، كان من المقرر أن تصل ذروة الاستثمار التسويقي هذه للسنة المالية 2023 ولكنها تم نقلها الآن. حتى عام 2024 ، مما يشير إلى تأخير في إطلاق أي شيء سيطلقونه.

grand the auto 6 grand the auto 6 grand the auto 6 grand the auto 6 grand the auto 6

السنوات الخمس المقبلة

قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6
قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6           قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6          قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6

قالت Take-Two Interactive بالفعل أنها تخطط لإطلاق 93 “لعبة جديدة” على مدى السنوات الخمس المقبلة.

 

 ووفقًا لـ GamesRadar ، قال رئيس Take-Two كارل سلاتوف (Karl Slatoff) إنها أقوى مجموعة ألعاب في تاريخ الشركة. ، 63 من هذه الألعاب هي “تجارب للاعبين المتعصبين” ، ستكون 17 منها “للاعبين الذين لديهم وقت أقل” و 13 منها مخصصة للأشخاص الذين يلعبون بشكل عرضي.

 

ومن بين هذه ال93 لعبة ، ستكون 21 لعبة فقط ألعابًا حصرية للهواتف الخلوية ، بينما ستكون 72 لعبة أخرى مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ومنصة البث مثل Stadia.

 

ولكن ربما كان الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الإعلان هو أن نصف تلك الألعاب تتوافق مع العناوين التي تم إنشاؤها بالفعل والمعروفة من قبل اللاعبين. 

 

من الواضح أن واحدة من أفضل الألعاب المعروفة هي GTA 6 ، واحدة من تلك التجارب للاعبين المخلصين. وسوف يقع الإطلاق بحلول عام 2023 أو 2024 في إطار 93 لعبة جديدة في غضون خمس سنوات.

 

خلال المكالمة نفسها ، يوضح زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Strauss أن ما يبحثون عنه هو الحفاظ على دخلهم ثابتًا مع عدد قليل من الألقاب الكبيرة كل عام. ويبدو أن Zelnick واثق من أن الألعاب القادمة ستحقق نجاحات كبيرة: “من خلال كتالوج قوي وخدمات الألعاب عبر الإنترنت وإصداراتنا السنوية ، سيكون لدينا قوة كبيرة حتى في السنوات الأضعف – على الرغم من أن هدفنا ليس أن يكون لدينا سنوات ضعيفة – و الحصول على نتائج أفضل عندما نكون محظوظين بما يكفي لإلقاء ضربة. ولدينا العديد من هؤلاء أيضًا. “

 

بالطبع ، هذه كلها تكهنات مستنيرة ، وربما هذه الزيادة الجذرية في ميزانية التسويق هي لعبة أخرى – على الرغم من أنها لا تبدو كذلك ، لأنها تمس GTA 6. ولكن حتى Take-Two Interactive أو Rockstar Games – الاستوديو الذي يطور GTA و RDR – أكد الإصدار الرسمي من GTA 6 ، علينا فقط أن نخمن – ونأمل أن يكون هذا التنبؤ خاطئًا. تبدو أربع سنوات طويلة للغاية.

إقرء أيضا: أسرار جديدة تسرب على iPhone 12 و الشاشات الجديدة

 

 

ما مدى فائدة هذه المقالة بنسبة لك؟

اضغط على نجمة لتقوم بتقييم!

متوسط ​​تقييم 4.2 / 5. عدد الأصوات: 6

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

خالد بن محمد

المقالة من طرف خالد بن محمد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
نبتة الخزامى

الخزامى | فوائد الخزامى » فوائدها لصحة جسمك

تخلص من الأظافر الفطرية للأبد

تخلص من الأظافر الفطرية للأبد. هذا العلاج المنزلي هو كل ما تحتاجه!