in ,

أفضل 7 طرق كيفية التخلص من الكرش والأرداف

كيفية التخلص من الكرش والأرداف

كيفية التخلص من الكرش والأرداف

وتخلص من الدهون الباطنية زائدة ، الكرش والأرداف يشكلآ أكبر مصدر ازعاج الذي يجعل من ملابسك غير انيقة وضيقة.

إنه ضار إلى حد كبير وفقدان دهون البطن ، هو هدف شائع لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش والأرداف.

هذا النوع من الدهون – المشار إليه بالدهون اللزجة – هو أهم مشكلة تهديد لمرض السكري من النوع الثاني ، مرض القلب التاجي ، لهذا السبب ، يمكن أن يكون لفقدان هذه الدهون فوائد كبيرة لصحتك ورفاهيتك.

ولكن هذا مضلل ، لأن البشر الذين لديهم دهون إضافية في المعدة معوقون في خط موسع حتى ولو بدا أنهم متهالكون يمكنك قياس دهون الكرش عن طريق جهاز قياس محيط الخصر مع شريط قياس. وتعرف القياسات التي تزيد عن 40 بوصة (102 سم) لدى الرجال و 35 بوصة (88 سم) عند النساء بالسمنة البطنية السمنة البطنية وهناك بعض لإستراتيجيات تستهدف دهون زائدة في مناطق أكثر من غيرها في جسم الإنسان ولإنقاس الوزن والتخلص من الكرش والأرداف وتمتع بصحة جيدة عليك بتباع نصائح تالية.

1. تجنب المشروبات المحلاة بالسكر والسكر

المأكولات التي تحتوي على الكثير من السكريات غير جيدة لصحتك. لي كيفية التخلص من الكرش والأرداف عليك أن تجهل المزيد من هذه الأنواع من المأكولات البحرية قد يكون سببًا في زيادة الوزن زائد.

تظهر الدراسات أن إضافة السكر لها تأثيرات ضارة بشكل فريد على صحة الإنسان.

وقد أشارت دراسات عديدة إلى أن السكر الزائد ، الذي يعود في معظمه إلى كميات كبيرة من الفركتوز ، يمكن أن يؤدي إلى تكوين الدهون حول بطنك وكذالك على مستوى الكبد.

السكر هو نصف الجلوكوز و 1/2 الفركتوز . عندما تلتهم الكثير من السكر المقدم ، والكبد يحصل على زيادة الحمل مع الفركتوز والضغط عليه لقلب ذلك إلى الدهون زائدة.

ويدون الكثير أن هذه هي العملية الرئيسية وراء آثار السكر الضارة على الصحة. وهو يزيد الدهون في البطن ودهون الكبد ، مما يؤدي إلى مقاومة الأنسولين ومشاكل التمثيل الغذائي المختلفة.

خلاصة القول قد يكون إفراط في الإستهلاك سكريات المحرك الأساسي للدونون الزائدة في الكرش والكبد ويجعل الأمر من صعب التخلص من الكرش والأرداف. هذا ينطبق ايضا على المشروبات السكرية مثال المشروبات الغازية.

المشروبات المحلاة بالسكر والسكر

2. تناول البروتين

قد يعتبر البروتين من أهم العناصر الغذائية الكبيرة لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش والأرداف.

يتيح البحثون أنه يمكن أن ينخفض ​​من الرغبة الشديدة بنسبة 60 ٪ ، ويعزز التمثيل الغذائي بنسبة 80-100 من سعرات الحرارية في اليوم ، ويساعدك على تناول ما يصل إلى 441 سعرًا حراريًا في أقل من اليوم

إذا كان طريقة كيفية التخلص من الكرش والأرداف فعليك بجعل انقاص وفقدان الوزن هو هدفك ، فقد يكون إضافة البروتين هو تبديل الوحيد الأكثر فعالية الذي يمكنك إجراؤه على نظامك الغذائي.

والبروتين بطبعتة لا يمكنك المساعدة على إنقاص الوزن فحسب ، بل يمكن أن تساعد على تجنب استعادة الوزن ، وكذالك التخلص من الكرش والأرداف وقد يكون البروتين فعل أساسي في تخفيض دهون البطن. وهناك دراسات تقول أن الناس الذين يتناولون بروتينًا أكثر من ذلك لديهم دهون أقل في البطن ، تعتقد أنها تدرس أخرى إلى أن البروتين مرتبط بانخفاض كبير في فرصة اكتساب دهون البطن على مدى 5 اعوام لدى السيدات.

وربطت هذه الدراسة أيضا الكربوهيدرات والزيوت المكرنة بمزيد من الدهون في المعدة وربط الفواكه والخضروات.

وكثير من البحث عن أن البروتين يساعد في خسارة الوزن والتخلص من الكرش والأرداف وكان الناس يحصلون على 25-30 ٪ من السعرات الحرارية من البروتين. لذلك ، يعتقد انها نتائج جيدة حول التجربة.

ولذالك من أفضل لك محاولة زيادة كمية عالية من البروتين مثل البيض والأسمك والبقوليات والمكسرات واللحوم ومنتجات الألبان.  هذه هي مصادر البروتين ذات المعدل الأول لنظامك الغذائي.

وعند الحصول على حمية نباتية ، راجع هذا المقال حول كيفية زيادة في كمية البروتين المستهلكة.

إذا كنت تنادل من اجل الحصول على بروتين وفير في نظامك الغذائي ، وهو ذو جودة عالية – مثل بروتين مصل اللبن – هي طريقة صحية ومفيدة لتحسين كمية الاستهلاك لديك بالكامل.  يمكنك العثور على الكثير من خيارات مسحوق البروتين على الإنترنت.

خاتمة القول

انا تناول الكثير من البروتين كما تعتقد البحوث انة سوف يعزز الأيض الخاص بك وتقليل من مستويات المجاعة

تناول البروتين

3. تناول الأطعمة الغنية بالألياف

لي كيفية التخلص من الكرش والأرداف عليك أن تتناول كتل للألياف تشير إلى أنه يستطيع المساعدة في فقدان الوزن . ومع ذلك ، فإن انواع الألياف مهم.

يبدو أن معظم الألياف القابلة للذوبان واللزجة لها تأثير على وزنك. وهذه ألياف تربط المياه وتشكل هلام سميك “يستقر” في الأمعاء. يستطيع الهلام أن يؤدي إلى تقليل حركة الطعام بشكل كبير عبر الأجهزة الهضمية. كما يمكن أن تقلل من الهضم وامتصاص المواد المغذية.

وفي الختام إنا شعور طويل من اكمال وانخفاض الشهية. ووجدت إحدى البحوث الاستعراضية أن 14 غراماً إضافياً من الألياف في اليوم الواحد الأراضي بتقليل في كمية السعرات الحرارية المستهلكة وإنقاص الوزن بنحو 4.5 أرطال (2 كجم) على مدى أربعة أشهر. دراسة واحدة لمدة 5 سنوات

تناول الأطعمة الغنية بالألياف

4. ممارسة التمارين الرياضية بطريقة منتظمة

كيفية التخلص من الكرش والأرداف عليك ممارسة تمارين رياضية هو من بين طرق كبيرة والتي يمكنك فعلها لزيادة نسبة فرصتك في الحياة طويلة وصحية ومكفاحة الأمراض.

وإن المساعدة في الحد من الدهون في البطن من بين الفوائد الصحية الرائعة على ممارسة التمارين الرياضية.

وهذا لا يعني القيام بتمارين البطن ، كخصم فوري لفقدان الدهون في لحضة واحدة – لم يعد ممكنًا. في إحدى الدراسات ، 6 أسابيع من التعليم فقط الأنسجة العضلية المعدة لم يكن لها تأثير ملموس على محيط الخصر أو كمية الدهون في التجويف البطن.

وتدريب مستمر سيقلص على الوزن وتمارين القلب والأوعية الدموية في الجسم بكامله ، مثل تمارين هوائية – المشي والركض والسباحة – يمكن أن يسمح بي تخفيضة نسبة الدهون الغير مشبعة.

ممارسة التمارين الرياضية

5. معرفة وجباتك المستهلكة

يدرك معظم الأشخاص أن ما تأكله مهم ، ولكن العديد منهم لا يدركون بشكل خاص ما يأكلونه.

قد يعتقد أحد الأفراد أنه يستهلك بروتين مفرط أو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ، ولكن إذا لم يكن نبقي على المسار الصحيح ، فمن السهل أن نبالغ في تقدير أو نقلل من تقدير كمية الغذاء المستهلكة وهذا الأمر غير جيد في نسبة التخلص من الكرش والأرداف.

لا يعني تعقّب كمية الطعام المستهلكة أنك بحاجة إلى وزن وقياس كل ما تأكله. يمكن أن يساعدك في التعرف على المجالات الأساسية للتغيير.

يمكن أن يساعدك التخطيط مسبقًا لتحقيق أهداف دقيقة ، مثل زيادة كمية البروتين المستهلكة إلى 25–30٪ من الطاقة أو تقليل نسبة الكربوهيدرات غير الصحية.

معرفة وجباتك المستهلكة

6. نصائح للتخلص من الأرداف

عليك كيفية التخلص من الكرش والأرداف عليك بتباع نصائح الأتية.

  • استعمال البهارات والتوابل التي يمنكنها مسعدتك على زيادة في نتائج الهضم مثال: زنجبيل يعني الفلفل الأسود ، والكمون ، والقرفة وغيرها من توابل الأخرة.
  • تناول بكثرة المزيد من الفواكة والخضروات.
  • تجنب الجلوس لفترة زمنية كبيرة.
  • اكل الأغذية الصحية المتوازنة.
  • الأكثار قدر المستطاع في شرب المياه.
  • وايضا ممراسة تمرين رياضية بشكل يومي.
  • اقلاع عن تناول الأطعمة الغنية بكلّ من الكربوهيدرات ، وبلأخص سكريات.

7. بعض طرق للتخلص من الأرداف

  • القهوة: نقوم بوضع 5 ملاعق كبيرة من القهوة في اناء فيه مقدار قليل من الماء ، ونمزج المكوّنات معاً ، ثمّ نضع الخليط في المناطق المتواجدة فها الأردف مع التدليك بحركات دوارة لمدة ربع ساعة ، ثمّ نشطفه بالماء البارد ، وقوم وهذه هذه المحولات بشكل يومي مستمر.
  • بذور الكتان: نقوم بتناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان بشكل يومي قبل النوم.
  • خل التفاح: ندهن الأرداف والمؤخرة بكمية من خل التفاح ، ونتركه نصف ساعة ، ثمّ نقوم بتنضيفة بالماء دافي ، ونكرر هذه العملية 2 مرات يومياً لمدة شهر واحد على الأقل.

وهناك العديد من الطرق الأخلاقية التخلص من الكرش والأرداف ولسيمة الأرداف مثال الأستحمام في حمام الملح ، واستعمال اليمون ، وبذور الكتان وغيرها من طرق الأخرة ، ونتمن ان يكون هذا المقال قد نال اعجبكم.

 

 

ما مدى فائدة هذه المقالة بنسبة لك؟

اضغط على نجمة لتقوم بتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

Avatar

المقالة من طرف ناصير العربي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
نصائح من الأطباء لتقوية جهاز المناعة لديك

4 نصائح من الأطباء لتقوية جهاز المناعة لديك

 14 طريقة بسيطة لجعل طعامك يدوم لفترة أطول

 14 طريقة بسيطة لجعل طعامك يدوم لفترة أطول