ماكينة الحلاقة
in

10 ماكينة الحلاقة لافضل للوجه

على الرغم من وجود  كثير من الة التكنولوجيا حياتنا اليومية، إلا أن ماكينة الحلاقة الكهربائية مايميزما هو انها تجعلك بمظهر انيق وجميل. اليوم أصبح  كثير من الرجال يفضلون ماكينة الحلاقة الكهربائية لراحتها وسهولة استخدمها. على الرغم من أن آلات الحلاقة اليدوية لا تزال تستخدم حتى الان ، مع أن ماكينات الحلاقة الكهربائية قد تطوات كثيرا. يمكن ان تقوم بي حلاقة سريعة كبيرا جدا وتوفر عليك المجهود والوقت عكس حلاقة التقليدية او يدوية.  هذا مايجعل ماكينة الحلاقة حلاقة الكهربائية الاخيتار الافضل والانساب.  إليك أفضل ماكينة حلاقة 10 التي يمكن استعمالها في حياة اليومية.

1.  Panasonic ES-LV95-S Arc5

asdfgdfsg 1

تتميز ماكينة حلاقة Panasonic ES-LV95-S Arc5 بنظام حلاق خماسي بشفرات دقيقة 30 درجة لحلاقة بشكل لاخرافي. 14,000 عملية قص في الدقيقة، يمكنك إنشاء 70.000 عملية قص شاملة في الدقيقة عبر الشفرات الخمسية   هذه الأداة ذكية  وسريعة والفعالة ايضا. سواء كنت تستخدمها مع الشعر رطب أو جاف، لانها تحتوي على راس محوري يمكنها من ان ينزلق بسلاسة  حتى توافق مع شكل وجهك ورقبتك. كما تتوافر على مستشعرات حساسة لضبط الطاقة تلقائيا كما يمكنك
تنظيف وشحنها بكل سهولة وتحتوي ايضا على شاشة LCD ماكينة الحلاقة هذه رائعة ومفيدا.

2. Philips Norelco Electric Shaver 9300

715OtXPwdHL 1

تعتبر Philips Norelco 9300 ماكينة الأكثر تقدمًا من Philips حتى الآن. ليس لانها فقط تم بتكر فيها  تقنية AquaTec لحلاقة ناعمة و المريحة  لاصحاب البشرة الحساسة و الجافة ، ما يمزها أيضا توفرها على رؤوس ذات 8 اتجاهات ما يجل حلاقتها  تصل إلى 20% من قص شعر اكثر. كما تتوفر ايضا على شفرات دوارة  التي توفر حلاقة دقيقة بالإضافة إلى نظام SmartClean الذي يجعل صيانتها  سهلة عندا القيام بتنظيفها وتجفيفها من الماء حتى تقوم بعملية الشحن. بالإضافة إلى ذلك، فانها توفر  إعدادات سرعة مختلفة يمكن تعديلها وضبطها مع لأنواع البشرة المختلفة.

 

3.  Remington F5-5800

71qi4lsamgL 1

يمكن استخدام ماكينة الحلاقة Remington F5-5800 عند طريق سلك أو بدون سلك للحصون لا تحرك بكل حرية في الامكن التي لا تحتوي على مفتح الكهربائي، لانها يمكن تشغيل لاسلكيا لمدة 60 دقيقة عندا عمليات حلاقة، إذا نفدت طاقة البطارية اثناء عملية الحلاقة يمكنكا استخذام حلاقة سلاكية، يمكنك شحنها من خلال عبر الشحن السريع الذي يستغرق خمس دقائق ليعطيك طاقة كافية  حتى تقوم باكمال عملية الحلاقة. تتميز ايضا برأس حلاقة قادر على الدوران والانحناء حول الخطوط اثناء تقطيع. وتوفر تقنية الحلاقة في الامكن مشتبكة والشعر الطويل مما يعطيك حلاقة دقية. كما أنه يمكنكا تنظيفها بكل السهولة والقابلة للغسيل ايضا.يمكنكا بكل بساطة غسلها تحت الصنبور.

4. Braun Series 9 9290CC

الحلاقة 1

شكل ماكينة الحلاقة هذه من الطراز الأولة من حيث الرقاقة في العالم، تتوافر على  شفرات معدنية رطبة وجافة. ، وتعتبر ماكينة الحلاقة هذه الأكثر كفاءة و فعالية في العالم ، لانها تتميز بتقنية SyncroSonic التي يجعلها تتكيف مع لحيتك بنسبة 160 مرة في الثانية لتوفير المزيد من الطاقة عند الحاجة. كما  التصميم الوظيفي لهذه لآلة يجعلها تزيل الكثير من الشعر في تمريرة  واحدة، هذا الامر الانتهاء من عملية الحلاقة بشكل أسرع وأقل تهيجا لبشرتك.

5.Philips Norelco 8900

حلاقة

تتميز ماكينة الحلاقة Philips Norelco 8900 برؤوس متحركة تتحرك في 8 اتجاهات لتقوم بقص الشعر بنسبة 20% أكثر، وتحتوي على تقنية Contour Detect لقص الشعر بنسبة تصل الى 30%. الإضافة إلى استخدام تقنية التكنولوجيا المائية ، توفر ماكينة الحلاقة  هذه رأوس دورة لحلاقة جافة و ايضا الحلاقة رطبة بصابون.  يتم شحنها  بالكامل في ساعة واحدة فقط هذا ما سيضمن لك عدم توقف حلاقة في نصف عندما تكون من ذهب في موعد محدد، كما تحتوي على  مؤشر مستوى البطارية لتبقى مطلع دئما. بالإضافة إلى ذلك، فإن أداة تحديد اللحية التي تعمل مع خمسة إعدادات ولديها غطاء قوي هذا ما يجعلها  الافضل خيار عندا للسفر .

6. Panasonic ES8103S Arc3

61kDaOycgnL 1

تحتوي على شفرات Arc مع تقنية Nano  التي تسمح لها بتوفير حلاقة امنة ومريحة. الشفرات تلامس وجهك بزاوية 30 درجة لحلاقة لتعطيك  حلاقىة سريعة نظيفة بينما يمنحك الرأس المحوري تناسقا في كل مكان. مع الحفاظ على طاقة الذروة حتى نهاية شحن البطارية، ويمكنك ايضا ان تقوم بحلاقة الرطبة بصبون وحلاقة العادية الجافة كما يمكنها ان  تقوم بإجراء 13000 عملية قطع في الدقيقة.  كما تحتوي  أيضا على شاشة LCD من 10 مراحل لإظهار حالة البطارية بلمحة سريعة. و لذيها أداة تشذيب منبثقة يمكن تحديد الشوارب. عندما تريد ان تقوم بعملية الغسيل و التنظيف، ما عليك سوى تشغيل وضع الاهتزازات الفائق السرعة حتى تقوم بإزالة الشعر العلق قبل غسلها تحت الماء صنبور وبعدها يمكنكا تجفيفها وحفظ عليها في مكان امن.

7. Philips Norelco PQ208/40

الحلاقة 1

عندما تخطط لسفر وتريد ماكينة الحلاقة، فإن Philips Norelco  هي الأفضل خيار . لان ماكينة الحلاقة الصغيرة هذه،تتيح لك تسمح لك الحصول على حلاقة جيدة ونضيفة أثناء التنقل، هي الة لا عنى عنها للرجال الذين يسافرون بشكل كبير. يجب أن دئما معك لانها صغير بمقارنة مع الة حلاقة اخرى. وتحتوي على الجهاز الذي يعمل بالبطارية استعمال لاسلكي مذهل لمدة 60 دقيقة. تتضمن ايضا شفرات الشحذ الذتي وحلاقتها دقيقة تحتوي على رؤوس بشكل العائمة مع ملامح وجهك لتوفيرحلاقة ناعمة ومبهجة.

8.  Philips Norelco 2100

71aZntJ4egL

 ماكينة فيليبس 2100 هذه رائعة و مثيرة للإعجاب ومتوفرة بسعر معقول . ماكينة حلاقة  فيليبس هذه جيد لاشخاص المبتدئين، الانها تتميز على الأداة الذكية برؤوس وسلسة بأربعة اتجاهات للحلاقة حول المنحنيات بكل سهولة. معا ان هذه المرونة  توفر لك  حلاقة دقيقة بشكل كبير في  جميع الامكان، وتتضمن الشفرات قوية التي تعمل بميزة الشحذ الذاتي هذا ما يجعل قوتها تبقى متمسكة لفترة طويلة حتى تحصل على النتائج جيدة  في كل مرة بنفس المرة السابقة. وتنظيف ايضا سهل جدا تضعها تحت الحصنبور الماء. هذه المكينة تستحق تجربتها لان سعرها متواضع ومقبول.

9. Braun Series 3 3040S

71kR9wAdb1L 1

ماكينة حلاقة براون هذه تعمل بمقاومة للماء، ويمكنكا ان تقول بتشغيلها بدون سلاك. وما يميزها اكثر هو  نعومتا كبير على بشرتك، وتتميز بانها مزودة بنظام تقطيع ثلاثي الحركة بالإضافة إلى رقاقة منبتة تمكنكا من قص الشعر بسهولة أكبر. كما تتضمن ايضا على العلامة التجارية الأولى في العالم الانها ذات رقاقة المعدنية تعمل بتقنية Micro comb في هذا النموذج. تعمل هذه التقنية على تقوية الخيوط في نظام القطع حتى تقوم بحصول على نتائج رائعة والحد من احمرار البشرة اثناء عملية الحلاقة. بالإضافة على ذلك، يمكنها تكيف مع اماكن المنكمشة في البشرة ويكنها قص الشعر الطويل والقصير بكل سوهلة.

10.Panasonic ES-LA63-S Arc4

trimmer 1

ماكينة حلاقة باناسونيك بأربعة شفرات حائزة على عديد من الجوائز. تم تجهيز هذه اله الرائع والمثير  بمحرك مزدوج قوي وعالي الأداء وشفرات بحتوائه على تقنية Nanotech 30 درجة. يعمل المحرك الثاني أيضًا على اهتزاز رأس ماكينة حلاقة للأعلى وللأسفل لرفع الخيوط وتثبيتها للحصول على حلاقة رائعة وسلسة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الة أداة تشذيب منبثقة وشاشة LCD من  ورأس دوار محوري للحصول على راحتك في حلاقة.

ما مدى فائدة هذه المقالة بنسبة لك؟

اضغط على نجمة لتقوم بتقييم!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

كريم علي

المقالة من طرف كريم علي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق

مايونيز : كيفية عمل مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق

روتين تمارين كمال الأجسام

أفضل روتين تمارين كمال الأجسام للمحترفين و نصائح للمبتدئين Joe Weider