مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق
in ,

مايونيز : كيفية عمل مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق

مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق

كيف حال قرائي الأعزاء؟ مرحبًا بكم . اليوم أحضرت لك وصفة رائعة سنتعلم كيف نصنع المايونيز منزليا في 3 دقائق. سوف تحبها

 

حول وصفة المايونيز منزلية الصنع

لإعداده ، نحتاج فقط إلى أربعة مكونات و 5 دقائق من الوقت. وبذلك تحصل فقط على مايونيز أفضل بكثير من تلك التي تم شراؤها في السوبر ماركت! لا غنى عنه للسلطات ، والبطاطة المقلية ,و البيتزا ، و … كل شيء أكثر ثراء مع المايونيز جيد الصنع ، ألا تعتقد ذلك؟

من أجل وصفة المايونيز هذه ، سنستخدم بيضة وخلاط كهربائي. يمكن القيام بذلك باستخدام خلاط يدوي ولكنك ستحصل على ذراع لاعب كمال أجسام ، لذلك إذا كان لديك خلاط كهربائي أفضل. هذه هي الصلصة الأساسية لجميع أنواع المايونيز منزلية الصنع ، بمجرد أن تتعلم كيفية صنعها ، يمكنك إضافة جميع الاختلافات التي يمكنك التفكير فيها! بالإضافة إلى الأعشاب ، يمكنك إضافة صلصة أخرى ، مثل الكاتشب أو الخردل ، وبالتالي إنشاء صلصة جديدة …

شيء آخر يمكنك إضافته هو القليل من العسل والخردل من الطراز القديم أو الخردل ستار إنهم لا يعرفون ما هي المقادير الغنية المتبقية! يمكنك أيضا إضافة بعض الزعتر الطازج إلى هذا الخليط، أيضا المخللات أو… أنا متحمس للأفكار، وما عليك أن تعرفه هو أنك تستطيع أن تلعب بالنكهات والمكونات التي تحبها.

عند اختيار الزيت لهذه المايونيز منزلية الصنع ، يجب أن تأخذوا في الاعتبار أذواقكم يمكنكم استخدام زيت محايد فقط مثل زيت الذرة أو زيت عباد الشمس أو ، كما تحب: اخلطه بزيت الزيتون. يمكنك أن تفعل ذلك نصف بنصف … وهذا يتم بتوافق الآراء مع قلبك.

مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق

  5  نصائح للمايونيز المثالي

المايونيز منزلي الصنع بسيط للغاية ، ولكن لديه حيله صغيرة. إذا أخذتها في الاعتبار ، فستكون ملكًا أو ملكة صوص!

  1. استخدم البيضة في درجة حرارة الغرفة.إذا كان لديك في الثلاجة (كما يجب أن يكون) عليك إخراجهم قبل ساعة على الأقل من عمل المايونيز. سيكون أفضل!

 

  1. استخدم حاوية ضيقة ، حيث يدخل الخلاط للتو. يمكنك استخدام الزجاج الذي يأتي مع مقياس، وهو مثالي لذلك.

 

  1. صب الزيت على شكل خيط أثناء الخفق ، وهذا سيسهل المستحلب ويجعله لا يقطع. إذا وجدت صعوبة في القيام بذلك بيد واحدة واحتفظت بالخلاط باليد الأخرى أو اطلب من أحدهم مساعدتك … أعزائي ، سنستمتع جميعًا بهذه الصلصة ، لذا دعنا نعمل!

 

  1. هذه الخدعة هي الحاسمة يمكنك أن تتجاهلني في البقية ولكن عليك أن تقرأ وتوافقني على هده الخطوة؟ هل أنت مركز بعناية فائقة؟ حسنًا إليك ما يلي: يجب عليك إدخال الخلاط في قاع الوعاء ، وتشغيله وتركه ثابتًا تمامًا.

 

  1. فقط عندما يكون مستحلبًا ، يمكن تحريكه مع الخلاط لدمج كل شيء والخفق مرة أخرى. وهذا يساعد أيضا على إضافة القليل من الهواء إلى الخليط وجعله أخف قليلا وإعطائه المزيد من النكهة.

بدون مزيد من الاضافة ، هيا بنا نذهب مع وصفة المايونيز المعدّة في المنزل. إذا انتبهت لي واتبعت هذه الحيل ، فلن تشتري المايونيز الصناعي في حياتك مرة أخرى. أؤكد لك! ها نحن ذا …

مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق
مايونيز منزلي الصنع

المكونات

حوالي 250 أو 300 غرام من المايونيز

  • 200 مل من الزيت (بالنسب التي تختارها)
  • 1 بيضة كبيرة
  • 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون
  • قليل من الملح (رشة ملح) ها نحن ذا …
مايونيز منزلي الصنع في 3 دقائق
مايونيز منزلي الصنع                                                                                                                            مايونيز منزلي الصنع

كيفية عمل المايونيز منزليا خطوة بخطوة

يتم ذلك في 3 دقائق

  1. ضع البيض وعصير الليمون والملح في وعاء.

 

  1. ابدأ بإضافة الزيت على شكل خيط وابدأ في الخلط. انتبه لا تتوقف تمامًا لأنه إذا توقفت فإنه يقطع! اخفق حتى يتشكل المستحلب ويتشكل خليط دسم.

 

  1. بمجرد الاستحلاب أو مخفوقة ، امزج لدمج كل شيء. تدوق الخليط أو النكهات و صححها.

 

  1. جاهز! يمكنك إضافة المزيد من الليمون إذا كنت ترغب في الحصول على نكهة ليمون أكثر وضوحًا.

 

يستمر المايونيز منزلي الصنع لمدة 2 إلى 3 أيام في الثلاجة ، لذلك ليس من المناسب صنع الكثير منه حتى لا يضيع! مما يجعلها تستغرق وقتًا قصيرًا جدًا ، يمكنك القيام بذلك مرة أخرى وقتما تشاء!

 

إقرء أيضا : عجينة البيتزا الإيطالية بي 2 خطوات بسيطة ورائعة

ما مدى فائدة هذه المقالة بنسبة لك؟

اضغط على نجمة لتقوم بتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

خالد بن محمد

المقالة من طرف خالد بن محمد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
عجينة البيتزا

عجينة البيتزا الإيطالية بي 2 خطوات بسيطة ورائعة

ماكينة الحلاقة

10 ماكينة الحلاقة لافضل للوجه