متى سيتم إصدار Call of Duty: Modern Warfare Season 4
in ,

متى سيتم إصدار Call of Duty: Modern Warfare Season 4

كل شيء عن Call of Duty: Modern Warfare Season 4 تأخير وسعر Battle Pass

 

تم تأجيل Call of Duty: Modern Warfare Season 4 إلى أجل غير مسمى بعد إلغاء Activision لإصدار 3 يونيو. لكننا نتخيل أن الإصدار الجديد – الذي يأتي بخرائط جديدة ومفاجأة كبيرة – يجب أن يصدر في وقت ما في الأسابيع القليلة القادمة. هنا نخبرك بكل ما نعرفه.

 

لقد تسببت Activision في تأخير CoD: Modern Warfare إلى أجل غير مسمى للسماح للاحتجاجات ضد حركة Black Lives Matter(مسألة حياة السود) أن يكون لها الوزن الذي تستحقه وليس عليها التنافس على وسائل التواصل الاجتماعي بأشياء تافهة مثل ألعاب الفيديو. فعلت سوني الشيء نفسه بإطلاقها لألعاب PS5 بنفس الهدف: خلق مساحة كبيرة لتعزيز حركة حقوق الإنسان التي تم إنشاؤها في عام 2013 لمحاربة العدالة الاجتماعية ، ووحشية الشرطة ، وقتل الأمريكيين الأفارقة في الولايات المتحدة.

متى سيبدأ الموسم 4 من Call of Duty: Modern Warfare ؟

 

لم تقم شركة Activision و المطور Infinity Ward حتى الآن بإصدار أي إعلانات حول إصدار الموسم القادم أو Call of Duty: Mobile Season 7. نحن نعلم فقط أنهم نقلوه إلى “تاريخ لاحق” ، ولكن ليس لدينا أي فكرة ما قد يكون. ما نعرفه هو أن الألعاب قد انتهت تمامًا حتى يتمكن Activision من الضغط على زر الإطلاق في أي وقت يرونه مناسبًا.

 

ماذا سيشتمل الموسم 4 من Call of Duty؟

 

قبل بضعة أيام من تاريخ الإصدار المقرر، شارك حساب Call of Duty على Twitter هذا الإعلان التشويقي الذي يبدو أنه يعرض محتوى سرديًا جديدًا في حملة الفردية للاعب في Modern Warfare.

كما سيقدم الموسم الرابع أيضًا أسلحة وشخصيات جديدة ، لا سيما بما في ذلك كابتن برايس (Captain Price) ، فضلا عن مجموعة متنوعة من العناصر لتخصيص لاعبك في وضع منطقة الحرب (Warzone). وهناك أيضًا نظرة موجزة على خريطة متعددة اللاعبين المحتملة. هناك العديد من الشائعات التي تدعي بأن Vector SMG – الذي رأيناه لأول مرة في Call of Duty: Modern Warfare 2 – يعود.

 

كم تبلغ تكلفة تذكرة Call of Duty: Modern Warfare Season 4؟

 

باستخدام المواسم السابقة كمرجع ، ستكلف تذكرة Call of Duty: Modern Warfare Season Pass 

9.99 دولارًا أو 1000 نقطة COD. تقدم Pass عادة حوالي 100 مستوى للاعبين ومعبأة بعمليات جديدة وتخصيصات وتعزيزات محدودة من XP يمكنك فتحها. يمكنك أيضًا كسب نقاط COD ، مما يعني في الأساس أنه يمكنك استعادة الأموال التي أنفقتها على بطاقة المرور(Pass) أثناء اللعب.

 

إذا كنت لا ترغب في اجتياز جميع المستويات ، فهناك حزمة مقابل 19.99 دولارًا أو 2400 نقطة COD تكمل 20 مستوى مباشرةً وتتيح لك فتح بعض الأشكال والعناصر أثناء هذه العملية. بصراحة ، ليس من الصعب إكمال المستويات بنفسك إذا كنت لاعبًا محب لللعبة أكثر أو أقل.

 

بعبارة أخرى ، سيكون الانتظار أطول قليلاً مما توقعنا ، لكن الموسم الجديد 4 من Call of Duty: Modern Warfare سيكون كبيرًا جدًا وسيبقيك مشغولًا لعدة ساعات.

إقرء أيضا: قد يكون هذا هو تاريخ إصدار GTA 6

ما مدى فائدة هذه المقالة بنسبة لك؟

اضغط على نجمة لتقوم بتقييم!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

خالد بن محمد

المقالة من طرف خالد بن محمد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
طريق الاسلام

تعرف على طريق الاسلام

نواقض الاسلام

نواقض الاسلام العشرة مع الشرح